أعز الناس

على طول الحياة نقابل ناس ونعرف ناس ونرتاح ويا ناس عن ناس وبيدور الزمان بينا يغير لون ليالينا بنتوة بين الزحام والناس ويمكن ننسى كل الناس ولا ننسى حبايبنا أعز الناس
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رضوان بدأ المهمة رسمياً بديلاً لعلاء نبيل في المقاولون العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رضوان بدأ المهمة رسمياً بديلاً لعلاء نبيل في المقاولون العرب   الأربعاء مايو 21, 2008 11:24 am

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس إبراهيم محلب في اجتماعه الطاريء إسناد مهمة تدريب فريق الكرة لمحمد رضوان في مباراة الإسماعيلي الأخيرة غدا الخميس في ختام مباريات الدوري الممتاز وذلك بعد إعفاء علاء نبيل من المهمة.
عقد المهندس إبراهيم محلب اجتماعا بمكتبه مع محمد رضوان اتفق فيه علي قيادة الفريق مع الإبقاء علي محمد عودة مدربا ومحمد المغاوري مدربا للحراس وإعفاء محمد عبدالحميد وهشام متولي وأكد محمد رضوان بأنه لا يمكن التراجع عن قبول المهمة طالما هناك أمل بالفوز علي الإسماعيلي للبقاء.
وأشار إلي أن استكمال الجهاز الفني سيتم عقب معرفة موقف الفريق من البقاء سيتم تقديم تصور للمرحلة المقبلة.. وأضاف بأن الفريق دخل بالأمس معسكرا مغلقا بدأ باجتماع مع اللاعبين في الواحدة ظهرا ثم تدريب في الخامسة علي أن يكون اليوم هو التدريب الأخير.. وعلمت "الجمهورية" بأن الإدارة وعدت بمكافآت مجزية في حالة البقاء بالدوري بخلاف اللائحة كما أن هناك وعدا برحلة عمرة.. من ناحيته أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس النادي بأن إعفاء علاء نبيل جاء بعد سلسلة النتائج المتواضعة ولم يصدق أحد أن تفلت مثل هذه المباريات من الفريق الذي دخل حسبة الهبوط.. وكان المهندس شريف حبيب قد اتصل تليفونيا بعلاء نبيل وأخبره بإعفائه من منصبه وتقبل علاء الموقف بسعة صدر خاصة وأن النتائج لم تسعفه ووصل الحال بأن دخل الفريق دوامة الهبوط.
وأكد علاء نبيل بأنه وجد كافة الإمكانيات من قبل الإدارة وأن قرار إعفائه منطقي.. كان فريق الكرة قد أصيب بحالة شديدة من الحزن والصمت عقب الخسارة من بتروجيت وفضل الجميع الاكتفاء بالسكوت انتظارا للجديد. في الوقت الذي طلب فيه مجدي محمد علي المدير الإداري من اللاعبين البقاء بفندق النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رضوان بدأ المهمة رسمياً بديلاً لعلاء نبيل في المقاولون العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أعز الناس :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: