أعز الناس

على طول الحياة نقابل ناس ونعرف ناس ونرتاح ويا ناس عن ناس وبيدور الزمان بينا يغير لون ليالينا بنتوة بين الزحام والناس ويمكن ننسى كل الناس ولا ننسى حبايبنا أعز الناس
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاصابه تهدد الساحر ابوتريكه من الانضمام للمنتخب..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الاصابه تهدد الساحر ابوتريكه من الانضمام للمنتخب..   الجمعة مايو 23, 2008 5:29 am

يحسم غداً الجهاز الفني للمنتخب الوطني مصير محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي، الذي يعاني من آلام بالركبة ناتجة عن رشح والتهابات خضع علي إثرها لأشعة رنين بأحد المراكز الطبية المتخصصة، تظهر نتيجتها اليوم.

كان أبوتريكة قد خضع لتدريبات علاجية تحت إشراف الدكتور حسام الإبراشي، بعد أن فشل في المشاركة في تدريبات الفريق، وتتجه النية لاستبعاد اللاعب في حال عدم التأكد من شفائه وقدرته علي المشاركة مع الفريق، وإن كان الجهاز يري إمكانية بقائه بالمعسكر والعلاج مع المنتخب، خصوصاً أن الفريق سيخوض ٤ مباريات خلال ٢٠ يوماً. يذكر أن اللاعب خضع لجراحة استئصال جزئي للغضروف الداخلي بعد عودته من رحلة المنتخب إلي غانا.

وفي الوقت نفسه، يحصل لاعبو المنتخب علي راحة اليوم، ويعاود الفريق التجمع غداً «السبت»، وكانت صفوف المحترفين قد اكتملت في مران أمس، بانضمام أحمد حسن ومحمد زيدان، رغم عدم مشاركتهما في المران، بالإضافة إلي عماد متعب، وأبوتريكة المصاب، فيما شارك في تدريبات اليوم الأول الخماسي عصام الحضري وأمير عزمي وحسن مصطفي ووائل جمعة وحسام غالي.

من ناحية أخري، تقرر مغادرة الفريق يوم الاثنين المقبل إلي الإسكندرية، لإقامة معسكر مغلق، ويتدرب الفريق في يوم وصوله بالأكاديمية البحرية، فيما يحصل لاعبو الزمالك وإنبي علي راحة يوم الوصول، بسبب مشاركتهم في نهائي الكأس..

وينتظر أن يخضع اللاعبون لفحص طبي شامل، خصوصاً المنضمين حديثاً والذين لم يشاركوا في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، وتتم الفحوصات بالتعاون مع مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب دكتور القلب المعروف للتأكد من سلامة قلوب اللاعبين قبل مباراة الإياب أمام مالاوي المقررة يوم ٢٢ يونيو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاصابه تهدد الساحر ابوتريكه من الانضمام للمنتخب..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أعز الناس :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: