أعز الناس

على طول الحياة نقابل ناس ونعرف ناس ونرتاح ويا ناس عن ناس وبيدور الزمان بينا يغير لون ليالينا بنتوة بين الزحام والناس ويمكن ننسى كل الناس ولا ننسى حبايبنا أعز الناس
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شادي محمد في ألمانيا ٢ يونيو للعلاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: شادي محمد في ألمانيا ٢ يونيو للعلاج   الجمعة مايو 23, 2008 5:54 am

تحدد الثاني من يونيو المقبل موعداً لسفر شادي محمد، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، لألمانيا لتلقي العلاج تحت إشراف الخبير الألماني إيمهوف لإزالة الخشونة الزائدة والالتهابات الموجودة في ركبته، تمهيداً للحاقه بمعسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.

كان شادي قد أجري أشعة رنين مغناطيسي، وأرسلها للخبير الألماني الذي أكد أنه مصاب بخشونة زائدة وبعض الالتهابات في الركبة، وأن حالته لا تستدعي التدخل الجراحي، لكنه في حاجة للخضوع لبرنامج علاجي مكثف بألمانيا كي يعود سريعاً للملاعب.

من جانبه، أوضح شادي أن مدة البرنامج ستتراوح بين عشرة وخمسة عشر يوماً، يستطيع بعدها المشاركة مع فريقه خلال فترة الإعداد المقبلة.

وأضاف أنه يسابق الزمن من أجل استخراج التأشيرة بسرعة للسفر في الموعد المتفق عليه مع الخبير الألماني، وأشار إلي أنه لن يبقي بألمانيا كما تردد، انتظاراً لوصول بعثة الفريق لدخول معسكر الإعداد، حيث سيعود للقاهرة بعد انتهاء فترة علاجه، علي أن يسافر بعد ذلك إلي ألمانيا للالتحاق بالبعثة.

ووجه شادي شكره للجهاز الفني للمنتخب الوطني، وعلي رأسه الكابتن حسن شحاتة الذي تفهم موقفه عندما اجتمع معه، وعرض عليه الأشعة الخاصة بقدميه، وقال شادي: قلت للمدير الفني أنا تحت أمر المنتخب، وعلي استعداد للانضمام تحت أي ظرف، لكنه فضل مصلحتي ووعد بضمي بعد الشفاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شادي محمد في ألمانيا ٢ يونيو للعلاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أعز الناس :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: