أعز الناس

على طول الحياة نقابل ناس ونعرف ناس ونرتاح ويا ناس عن ناس وبيدور الزمان بينا يغير لون ليالينا بنتوة بين الزحام والناس ويمكن ننسى كل الناس ولا ننسى حبايبنا أعز الناس
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبدربه يرفض عرضاً بـ20مليون جنيه من النصر السعودي..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: عبدربه يرفض عرضاً بـ20مليون جنيه من النصر السعودي..   الأحد مايو 25, 2008 5:54 am

حسني عبدربه
أبلغ حسني عبدربه نجم الإسماعيلي والمنتخب الوطني مسؤولي نادي النصر السعودي اعتذراه عن عدم قبول العرض الذي تلقاه للانضمام إلي صفوف الفريق الأصفر في بداية الموسم الجديد، مبدياً رغبته في خوض تجربة الاحتراف بأحد الأندية الأوروبية الكبري.

وكان حسني قد تلقي عرضاً مغرياً من النادي السعودي بلغت قيمته ٢.٥مليون يورو بما يعادل ٢٠ مليون جنيه مصري.

وقاد المفاوضات الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، عضو شرف نادي النصر، الذي كان قد وفَّر طائرة خاصة نقلت حسني وشقيقيه طارق وأحمد، ومدير أعماله، وسعد الجندي رئيس النادي الإسماعيلي من القاهرة إلي الرياض للمشاركة في مهرجان اعتزال ماجد عبدالله أسطورة الكرة السعودية الذي أقيم الأربعاء الماضي.

وعلمت «المصري اليوم» أن جلسة خاصة جمعت بين المسؤولين في النادي السعودي والجندي وحسني بالرياض تم خلالها الاتفاق علي تفاصيل الصفقة. وأن حسني اشترط أن يتضمن العقد بنداً يسمح له بالرحيل في حالة تلقيه عرضاً من ناد كبير في أوروبا، لكنه عاد وتراجع بعد عودته إلي القاهرة.

من جانبه، أكد حسني عبدربه أنه يطمح للاحتراف في أوروبا، مشيراً إلي أنه بانتظار قرار المحكمة في قضيته مع ستراسبورج غداً الاثنين حتي يحدد وجهته المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبدربه يرفض عرضاً بـ20مليون جنيه من النصر السعودي..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أعز الناس :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: