أعز الناس

على طول الحياة نقابل ناس ونعرف ناس ونرتاح ويا ناس عن ناس وبيدور الزمان بينا يغير لون ليالينا بنتوة بين الزحام والناس ويمكن ننسى كل الناس ولا ننسى حبايبنا أعز الناس
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حازم امام يعلن اعتزاله رسميا..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: حازم امام يعلن اعتزاله رسميا..   الأحد يونيو 08, 2008 5:58 am

أعلن حازم إمام نجم المنتخب الوطنى السابق والفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك السبت اعتزاله رسميا.

وجاء فى بيان أصدره نادى الزمالك السبت أن ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة النادى قرر إقامة مهرجانا عالميا لتكريم نجم مصر ونادى الزمالك حازم إمام.

وأشار عباس إلى أنه تقرر تشكيل لجنة خاصة للإعداد لهذا المهرجان العالمى والذى سيشارك فيه أبرز نجوم كرة القدم ليخرج على أعلى مستوى من التنظيم وبما يليق باسم وعطاء النجم حازم إمام. وأوضح أن حازم سيكون له دورا مؤثرا وحيويا داخل النادى فى الفترة القادمة .

وحازم إمام من مواليد 1975 وجده هو الكابتن يحيى إمام ووالده هو نجم الزمالك ومنتخب مصر فى الستينات حمادة أمام الذى كان أحد علامات الكرة المصرية فى هذه الفترة.

بدأ حازم إمام مشواره الكروى بنادى الصيد, ثم انتقل إلى نادى الزمالك وعمره 15 عاما وبدأ مع الفريق الأول موسم 1993 - 1994 عندما كان يتولى قيادة الزمالك الكابتن محمود الجوهرى الذى دفع به فى أولى مبارياته أمام الاتحاد السكندرى بملعب المقاولون العرب وانتهت بفوز الزمالك 2 - صفر. وفى نفس الموسم حصد حازم امام أولى بطولاته مع نادى الزمالك وكانت بطولتى دورى أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقية.

وانضم حازم إمام للمنتخب الأوليمبى بقيادة رود كرول وحصل مع الفريق على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بهرارى عام 1995 ثم انضم بعدها إلى منتخب مصر الأول فى كأس الأمم الأفريقية عام 1996 بجنوب إفريقيا لتنهال عليه عروض الاحتراف بعد ذلك وينتقل إلى نادى أودينيزى الإيطالى.

فى عام 1998 شارك حازم إمام مع منتخب مصر وحصل على لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية ببوركينا فاسو, وتم اختياره عقب البطولة ضمن منتخب نجوم القارة الإفريقية وواصل بعدها مشواره الاحترافى مرة أخرى إلى نادى دى جرافشاب الهولندى .

وفى فبراير 2001 عاد النجم حازم إمام إلى بيته "نادى الزمالك" ليبدأ فترة من الإنجازات مع القلعة البيضاء, حيث حقق بطولة الدورى العام ثلاث مرات فى أربع مواسم, كما حقق بطولة كأس مصر مرتين وبطولة السوبر المحلى مرتين وبطولة دورى أبطال إفريقيا عام 2002 والسوبر الأفريقى 2003 وبطولة الأندية العربية عام 2003 واختتم مشواره الكروى ببطولة كأس مصر فى موسم 2007 - 2008. واشتهر النجم حازم إمام بالعديد من الألقاب منها إمام الموهوبين والثعلب الصغير وأسطورة الكرة المصرية وفنان الشعب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fun fun
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 119
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محامى
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حازم امام يعلن اعتزاله رسميا..   السبت يونيو 28, 2008 10:13 am

بجد احسن حاجة عملها وريح نفسة


وريح جمهور الزمالك كمان


وربنا يكرمة فى مشوارة الانتخابى والادارى الجديد

واتمنى انة يعمل اى تعديل

مشكور تريكة الكبير

_________________
اللهم ايقظنا لتدارك ما فات من اعمالنا
اللهم وافقنا للتزود من الخير
والاستكثار من الآجر
اللهم اجعلنا ممن اسعدته بطاعتك
ووافقتة لكل خير
يا ارحم الراحمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a3zeln2s.yoo7.com
 
حازم امام يعلن اعتزاله رسميا..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أعز الناس :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: