أعز الناس

على طول الحياة نقابل ناس ونعرف ناس ونرتاح ويا ناس عن ناس وبيدور الزمان بينا يغير لون ليالينا بنتوة بين الزحام والناس ويمكن ننسى كل الناس ولا ننسى حبايبنا أعز الناس
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..   الثلاثاء مايو 13, 2008 9:25 am

نفى محمد أبو تريكة مهاجم فريق الأهلي ما تردد عن رحيل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، مشيرا إلى أن المدرب لم يبلغ اللاعبين بذلك وأن البعض تفهم عباراته بشكل خاطيء.

وقال أبو تريكة لـFilGoal.com يوم الاثنين إن جوزيه لم يكن يقصد الرحيل عن الفريق في حديثه إلى اللاعبين، ولكن البعض أخطأ في فهم المدرب.

ولم يتطرق أبو تريكة لما قاله جوزيه للاعبين قائلا: "هذا شأن داخلي ولكنه لا يتعلق برحيل المدرب أو بقائه".

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي أن بقاء مانويل جوزيه في منصبه كمدير فني للأهلي سيتحدد في اجتماع لجنة الكرة بالنادي مع المدرب البرتغالي مساء الإثنين، مشيرا إلى أنه قد يقرر الرحيل عن الفريق بسبب الهجوم الذي يتعرض له من وسائل الإعلام.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "جوزيه تحدث مع اللاعبين عقب مباراة بلاتينوم ستارز بنيته في الرحيل عن تدريب الأهلي، ولكنها مجرد نية ولكن ذلك لم يتأكد بعد".

وتابع المصدر الذي رفض ذكر اسمه "ستجتمع لجنة الكرة مع المدرب البرتغالي لمناقشته في الأسباب التي دفعته للتفكير في الرحيل عن الأهلي، وسنحاول حل المشاكل التي تعيقه في إتمام عمله بنجاح".

ونفى المصدر وجود أي خلافات بين لجنة الكرة وبين المدرب البرتغالي حول الصفقات الجديدة التي يسعى النادي لإبرامها قائلا: "لا يوجد أي خلاف بين جوزيه وبين لجنة الكرة، وما قيل عن أن تفكير جوزيه في الرحيل عن الأهلي يعود لرفض إدارة النادي لعودة إبراهيم سعيد هو كلام غير صحيح تماما".

وتابع "ولا يوجد أيضا أي خلافات مادية بين مجلس إدارة النادي وبين جوزيه حول بنود تجديد التعاقد، وتم الاتفاق على كافة البنود ويتبقى توقيع التعاقد الرسمي فقط".

ورجح المصدر أن أسباب تفكير جوزيه في الرحيل عن الأهلي هو الهجوم اللاذع الذي يتعرض له من وسائل الإعلام المصرية المختلفة ومن النقاد الرياضيين.

وقال: "جوزيه ضاق ذرعا بالنقد الشرس الذي يتعرض له من الصحافة ووسائل الإعلام في مصر رغم كل النجاحات التي يحققها مع الفريق، وتحدث أكثر من مرة مع بعض المقربين منه عن ضيقه الشديد من الحملة الإعلامية الشعواء المدبرة ضده لإجباره على الرحيل من مصر".

وكان مصدر في الجهاز الفني للنادي الأهلي إن المدير الفني أخبر لاعبيه عقب لقاء بلاتينوم ستارز بعزمه الرحيل فيما نفى حسام البدري المدرب العام هذه الأنباء.

وتابع المصدر لـFilGoal.com أن جوزيه قال للاعبين إنه يريد توديعهم قبل الرحيل عن الفريق، ولكنه لم يتبينوا تماما ما كان يقصده من تلك العبارة.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه أن جوزيه ربما كان يقول ذلك على سبيل الدعابة، غير أن حسام البدري نفى ذلك.

على جانب آخر، أكد البدري لـFilGoal.com أن جوزيه سيحدد مع الجهاز الفني أسماء اللاعبين الذين سيحصلون على راحة سلبية حتى يوم 21 من مايو الجاري.

وأضاف أن الأهلي خاطب الجهاز الفني للمنتخب المصري بشأن انضمام لاعبيه الحاصلين على راحة بعد التاريخ المذكور وأن النادي حصل على موافقة بذلك.

وأشار البدري إلى أن الدوليين ممن سيلعبون المباريات المقبلة سينضمون إلى المنتخب في 24 من الشهر الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..   الخميس مايو 15, 2008 1:57 am

ابو تريكة مين ياعم اللى يامشى دة هو روح الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..   الخميس مايو 15, 2008 5:44 pm

حارس نهر الحب
أقرا الموضوع كويس الاول بس
أبو تريكه
بصراحه انا شايف ان جوزيه مدرب كويس
والاهلى هيخسر كتير لو أستغنى عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fun fun
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 119
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محامى
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..   الخميس مايو 15, 2008 5:49 pm

بجد انا بحترم جوزية احرتام فوق الوصف

علشان هو دماغ كروية جامدة وعلى ما اظن من الصعب

انة يمشى ويسيب الاهلى بعد ما عمل كل البطولات دى

وانة اشتهر فى مصر مع الاهلى وكمان حب مصر اوى اوى

بس لو هو رحل بجد حيبقى خسارة اوى

والله حيرجع تانى يتدهور لحد ما يلاقى مدرب فى نفس الكفاءة

اتمنى انة مش يرحل ويكون دة على سبيل الدعابة

مشكور ابو تريكة

ونتمنى المزيد من الاخبار الرياضية

_________________
اللهم ايقظنا لتدارك ما فات من اعمالنا
اللهم وافقنا للتزود من الخير
والاستكثار من الآجر
اللهم اجعلنا ممن اسعدته بطاعتك
ووافقتة لكل خير
يا ارحم الراحمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a3zeln2s.yoo7.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..   الأحد مايو 18, 2008 5:16 am

بص يا ابو تريكه انا زملكاوى بس انا بحترم مانويل جوزيه جدا لانه بجد راجل مفكر جدا وعنده شخصيه قويه وهذه هى صفات المدرب الكفؤ وبجد الراجل ده لو ساب الاهلى بجد حال الفريق هايدهور جدا لانه راجل جيد جدا



مع تحياتى : طائر الليل الحزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..   الإثنين مايو 19, 2008 6:07 am

شكرا فن فن وطائر الليل الحزين ورونالدو وحارس نهر الحب علي الردود الجميله دي ووجهه نظركم صحيحه 100% واكيد وصلت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..   الإثنين مايو 19, 2008 4:29 pm



بص يا ابو تريكة عيب الشعب المصرى الاشاعات فاكر الصعيدى اللى طلع اشاعة وقالك ان الهرم وقع الهرم وقع هو هو نفس الصعيدى اللى بيقولك ان مانويل جوزية هيسيب الاهلى

كل الاعبين بيقولولك انة مش هيسيب الاهلى وابو تريكة شخصيا بيقول كدة

مش عارف الصراحة الصحافة عاوزة اية

وعلى رأى المثل الصحافة فين ال....... اهو


(الاهلى فوق الجميع)

(gilberto)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..   الخميس مايو 22, 2008 12:00 pm

شكرا جلبرتو علي ردك وعلي متابعه الموضوع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبو تريكة: جوزيه لم يكن يقصد الرحيل..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أعز الناس :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: